الأربعاء، 5 أبريل 2017

إستثمر أموالك على أرض الواقع بعيدا عن شركات النصب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته زوار ومتتبعي مدونة الجزائري للربح   في هذه التدوينة الجديدة في عالم الربح من الأنترنت.

  • تدوينة اليوم هي نوعا ما خاصة وتختلف عن باقي التدوينات السابقة فاليوم سنقوم بطرح فكرة أو دعونا نسميها مشروع رائع ومربح  فإذا تتبعت هذه الخطوات كن متأكداً انك ستحصل على حريتك المالية لأنها بعيدة كل البعد عن المواقع النصابة او مواقع الفوركس او مواقع الضغط على الاعلانات التي تستفيد منك أكثر مما تستفيد أنت ولكن مع هذا الموضوع ستنسى مثل هذه الاشياء فقط تمعن في قرائته و سوف تستفيد منه إن شاء الله......

طريقة فريدة لتعدين البتكوين من منزلك والحصول على دخل شهري من الانترنت بدون خبرة


لا يختلف إثنان على أن 99% من مواقع الربح الموجودة على الإنترنت وخاصة في وقتنا هذا  هي مواقع نصابة 
فنحن نجد ملايين من مواقع الربح باختلاف تسميتها و مجال عملها وطريقة الربح منها ولكن الشيء الوحيد الذي تجتمع عليه هذه المواقع هو: النصب 
 وهذه هي الحقيقة للأسف وهذه الحقيقة هناك الكثير من إكتشفها وهناك من يوهم نفسه بأن هناك مواقع استثمار صادقة (وهذا مع الوقت سيصل الى درجة اليقين ان كل مواقع الاستثمار مواقع نصابة) وهناك نوع اخر وهم المبتدئين وان كنت من ضمنهم فتأكد أخي أنت أيضا أنه لايوجد موقع استثمار صادق 100% فكل مواقع الاستثمار ستنصب عاجلا أم آجلا فنحن اختصرنا عليكم الطريق الذي ستصلون له يوما ما والذي وصلنا له نحن قبلكم  ووصل اليه الكثير قبلنا أيضا ........ ومن هذا المنطلق  وبعد عمليات نصب كثيرة تعرضنا لها من مواقع كثيرة خسرنا فيها الكثير من المال ..............وبعد أيام من اليأس والحسرة قمنا  بالبحث عن اقامة مشروع نستفيد منه نحن وتستفيد منه أنت أيضا وكل شخص تعرض للنصب أو أي شخص  يريد المشاركة في مشروعنا هذا فالكل سيستفيد بإذن الله.

 الاآن الكل يتسائل ماهو هذا المشروع المربح ؟؟؟ وكيف يمكنني المشاركة معكم ؟ وماهي شروط المشاركة في المشروع والعديد من الأسئلة ...... لا تقلق سنقوم بشرح كل شيء .

1-  ماهو هذا المشروع المربح ؟؟؟ :

في هذه التدوينة سنتطرق الى موضوع تعدين العملات الرقمية على الاجهزة الخاصة بالتعدين ، اولا يجب عليك معرفة :
ما هي العملات الرقمية ؟؟ و ماذا نقصد بالتعدين؟.

  •  العملات الرقمية :  هي عملات إفتراضية أي غير فيزيائية لا يمكن مسكها بالأيدي حيث يتم تداولها عبر الانترنت فقط  و يمكن تحويلها الى دولار أو الأورو ...  وإرسلها الى البايبال أو أي بنك إلكتروني تريده كا يمكنك الشراء بها عبر الأنترنت.
  • التعدين : نقصد بعملية التعدين (mining) هو نوعا ما شبيه بالتنقيب عن الذهب أو ما شابه الى ان تعدين العملات الرقمية مختلف بعض الشيء إذ تقوم هذه العملية بفك تشفير خوارزميات معقدة و بإمكان أي شخص ان يقوم بهذه العملية بسهولة تامة .                                                                                الآن و بعدما عرفتم ماذا يقصد بالتعدين سنعرف الآن كيفية التعدين؟؟

توجد أنواع كثيرة من الأجهزة المختصة في تعدين العملات منها :

  1.  من هي في متناول الجميع لسعرها الرخيص وسهولة الاستعمال وهي غير مكلفة والتعدين فيها يكون إنفرادي (solo)  ولكن مشروعنا الذي نتحدث عنه لا يعتمد على هذه الأجهزة الرخيصة الثمن  لأن هذه الأجهزة غير مربحة وغالبا مايكون الربح فيها  بسيط جدااااا  فهي لا تكاد تعطيك حتى تكاليف الكهرباء والأنترنت اللذان تستهلكهم في عملية التعدين فتجد نفسك قد خرجت من دون أرباح ومن دون فائدة.                                                                                                       
  2. النوع الثاني من هذه الأجهزة هي أجهزة باهضة الثمن مقارنة بالنوع الأول وتحتاج إلى أجهزة أخرى تعمل معها وهذا النوع مشروعه مكلف ولا يمكن لشخص واحد أن يقوم به لوحده  ولكن هذا النوع من الأجهزة  تعود بفائدة وربح مضمون وهذا هو الأهم ( ضمان الربح )  ....وهذا هو هدفنا وهذا هو  المشروع الذي سنقوم بعمله .

والآن دعونا نشرح مشروعنا بشكل أكثر تفصيل :

أولا :  سنقوم  بتشكيل فريق  بعدد معين من الأشخاص الذين يرغبون بالمشاركة بالموضوع وهناك شروط يجب أن تتوفر في هؤلاء الأشخاص (سنقوم بطرح هذه الشروط لاحقا ).

ثانيا : نقوم بجمع المبلغ اللازم للقيام بهذا المشروع فكل شخص يقتنع بالمشروع ويريد المشاركة فيه سيشارك بمبلغ معين وبعد جمع المبلغ سنقوم بغلق عملية الأشتراك معنا .

ثالثا : بعد جمع المبلغ اللازم لبدء المشروع نقوم بشراء جهاز التعدين وكارت غرافيك وجهاز لتخفيض الاستهلاك من الكهرباء وبعض الأجهزة والمستلزمات الخاصة 







كما لاحظتم هذه صور توضيحية لبعض الأجهزة اللازمة للمشروع .

وهذه الصور الخاصة بمكان التعدين فقد خصصنا منزل لأجل هذا المشروع 



2- الشروط اللازمة للمشاركة في المشروع  :

  • أول شيء مطلوب من الشخص الذي يرغب في المشاركة هو : الثقة المتبادلة .
  • دفع مبلغ معين سيتم تحديده بعد الإتصال بنا وكلما كان المبلغ أكبر تكون نسبة الربح أكبر .
  • أن لا يكون الشخص مجهول الهوية .
وللمزيد من المعلومات والتوضيحات حول كيفية الاستثمار وارسال الاموال والسحب وكيفية السحب ونسبة الربح ............الخ 

تابع 

شرح المرحلة الأولى  من التعدين  من     هنا .

شرح المرحلة الثانية  من التعدين  من     هنا  .

يرجى الإتصال بنا على صفحتنا على الفيس بوك من  هنا 

إلى هنا يكون شرحنا لنهار اليوم قد إنتهى الى الملتقى في موضوع جديد .


1 التعليقات:

السلام عليكم اخوتي انا جد مهتم بموضوع التعدين و هذا المشروع لفت انتباهي و لكن تعذر علي الاتصال بكم عن طريق الفيس بوك هذا رقمي اذا اردنم الاتصال بي 077186697 و شكرا مسبقا

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More